شركة إنشاء وتشطيب و بناء مقابر “العربي للمقابر” بجميع المحافظات

اشتهرت شركة شركة إنشاء وتشطيب و بناء مقابر  بالأفضل المقابر بجميع المساحات المختلفة والتي لديها العديد من المقابر والمدافن في أماكن متعددة في جمهورية مصر العربية والتي توفر لك بناء وتشطيب واستبدال وبيع المقابر لجميع العملاء، فقط قم بالاتصال على أرقام الشركة أو التواصل عبر مواقع الشركة خاصة بها.

يمكن لجميع العملاء الاتصال بالقسم الخاص بخدمة العملاء بالشركة للاستفسار عن أسعار المقابر والمدافن والأحواش كما يمكنك الاستفسار عن المكان الذي تريد ومواقع المقابر المختلفة طريقة الشراء أو البناء وتشطيب والبيع، كما يوجد لدينا إمكانية التقسيط في الدفع وعروض كثيرة للعملاء الجدد.

 

كيفية عمل صيغة عقد بيع مقابر

قامت   ببناء الكثير من المقابر والمدافن المجهزة جيداً بينما تحاول الشركة أرضاء جميع العملاء وكسب ثقتهم، ولهذا نعمل على تشطيب جميع المقابر على أعلى مستوى من الخدمة وجاهزون للبيع الفوري فكل ما على العملاء هو القيام بالاتصال على أرقام الشركة والتواصل مع أحد خدمة العملاء وتحديد موعد لمواقع والمعاينة على الطبيعة أو يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة والتواصل معنا.

  • تشطيبات المقابر وتجهيزاتها والتصميمات الداخلية والخارجية.
  • يوجد لدينا مقابر في مدينة نصر، مصر الجديدة، مدينة الرحاب، طريق القطامية، على طريق السويس.
  • بالإضافة على العديد من المواقع الأخرى التي يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة والتعرف على العديد من الخدمات الأخرى التي نقدمها لعملائنا من تشطيبات وبيع وإنشاء وإيجار واستبدال المقابر والمدافن.
  • بالإضافة أن شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر لدينا خدمة تجيز اللحود الشرعية، وكذلك إلى تربي يعمل بشئون المدفن ويساعد على إتمام جميع إجراءات عمليات الدفن والكثير من الخدمات الأخرى.
  • عندما تفكر في شراء مقابر أو مدافن فلا تفكر كثيراً، فقط كل ما عليك هو الذهاب إلى شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر والتي تجد فيها جميع الخدمات من بناء وتشطيب وتصميمات وتجهيزات لجميع المقابر والمدافن.
  • أن بناء وتشطيب وإنشاء المقابر تعطي للعملاء جميع الضمانات التي والعقود المسجلة حتى لا يوجد أي تلاعب مثل الكثير من الشركة الأخرى الوهمية والتي تعمل على نصب الكثير من العملاء ولهذا نحرض على ضمان جميع حقوق العملاء.
  • عندما يتم البيع تعمل الشركة على عمل عقود بيع بينها وبين العميل وتكون مكونة من عدة نسخ ويأخذ العميل واحدة من هذه النسخ حتى يضمن حقه بالاتفاق.
  • عقد البناء أو التشطيبات أو البيع يكون مكون من البنود المسجلة فيها البيانات في العقد بخط كبير وواضح، بالإضافة إلى تسجيل جميع بيانات الشركة ثم نقوم بتسجيل هذا العقد في الشر العقار وهذا لضمان جميع حقوق العملاء ويحصل على عقد موثق ومسجل خاص به .

جميع المقابر مرخصة كاملة التشطيبات

تحرص بناء وتشطيب وإنشاء المقابر على تقديم جميع الخدمات الخاصة ببيع وشراء وتشطيبات المقابر والمدافن والأحواش بجميع المساحات المختلفة في جميع مناطق جمهورية مصر العربية، مثل طريق القطامية ومدينة نصر، ومدينة بدر، ومدينة السلام، ومدينة العبور وغيرها من المناطق الأخرى.

فأن الشركة تقدم أفضل مواد بناء للمقابر والمدافن، بالإضافة إلى أفضل مواد تشطيبات ودهانات حتى ننال ثقة العميل ويأخذ أفضل خدمة تليق بمستواه ومكانة الشركة وأسمها الكبير.

تأخذ الشركة جميع الرخيص والتصريحات والموافقات قبل البدء في عملية بناء المقابر والمدافن حتى يتمكن العميل من أخذ مقبرة رخصة كاملة المرافق من حيث التشطيب والجودة والعالية.

مدافن طريق السويس

شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر قامت بالفعل ببناء العديد من المقابر والمدافن والتي قامت بتشطيبها وعمل جميع الترخيص وإدخال المرافق الكاملة والآن هي جاهزة بالفعل للتعاقد على طريق السويس، بالإضافة إلى الطريق الدائري والطريق الإقليمي، وقد شهدت المدافن والمقابر في الفترة الأخيرة ارتفاع في الأسعار الغير متوقع، وهذا بناءً نتيجة ارتفاع أسعار مواد البناء وكذلك أسعار مواد التشطيبات، ولكن مع بناء وتشطيب وإنشاء المقابر سوف تجد أسعار وعروض رائعة ومناسبة لجميع فئات المجتمع.(مدينة الرحاب)

مدافن وجبانات

شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر متخصصة في بناء المقابر والمدافن والتشطيبات الكاملة، بالإضافة إلى التجهيزات وإنشاء الجبانات وتشطيبها، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم جميع خدمات بيع وشراء وإيجار المقابر بجميع المساحات بأسعار متميزة للغاية.

خدمات أخري لبناء وتشطيب وإنشاء المقابر

إذا كنت تبحث عن مدافن أو مقابر أو أحواش فقط قم بالتواصل معنا عبر أرقام الشركة لمعرفة جميع العروض والأسعار لدينا، بالإضافة إلى أن شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر تقدم العديد من الخدمات الأخرى والتي نراعي فيها أرضاء العملاء وثقتهم بنا ومن هذه الخدمات كالتالي:

 

  • يوجد لدينا مقابر ومدافن في مدينة الرحاب، ومدينة 6 أكتوبر، مدينة 15 مايو، مدينة نصر، مصر الجديدة، بالإضافة إلى خدمة استبدال وبيع وشراع المقابر والمدافن والأحواش والجبانات والترب.
  • لدى الشركة تربي ذات خبرة كبيرة ومتخصص في المدافن، إذا كنت تريد أحد المتخصصين في مجال المدافن فقط اتصل بنا.
  • لدينا خدمات أخرى في بيع وشراء المقابر دال القاهرة وجميع المناطق المذكورة بموقعنا الإلكتروني، والتي يمكن زيارتها ومعاينتها على الطبيعة أو مشاهدتها عبر صفحتنا الرئيسية لنا.
  • يوجد لدينا خدمات اللحود الشرعية وتشطيبها وتجهيزها، بالإضافة إلى بيع وشراء واستبدال اللحود الشرعية.
  • يوجد لدينا خصومات للمقابر للجمعيات الخيرية.
  • بالإضافة إلى أننا لدينا مقابر صدقة بأسعار مخفضة للغاية.

مقابر العاصمة الإدارية طريق السخنة

مقابر العاصمة الإدارية الآن معنا سوف يمكنك الحصول على المقابر والمدافن التي تريدا في طريق السخنة بكل سهولة وهذا من خلال بناء وتشطيب وإنشاء المقابر والبيع المرخص وعقود مسجلة في الشهر العقاري، كما توف لك الشركة مدافن ومقابر ولحود شرعية وجبانات بجميع المساحات المختلفة فأن المقابر في طريق السخنة سوف ينال أعجاب العملاء لموقعه المتميز.

مقابر طريق السخنة

مقابر طريق السخنة من المقابر المختلفة في الأسعار عن باقي المقابر والمدافن في المناطق الأخرى، ولكن مع بناء وتشطيب وإنشاء المقابر والتي سوف تجد أسعار مميزة ومساحات مختلفة وتشطيبات عالية الجودة بالإضافة إلى العديد من العيون والتجهيزات الكاملة، وتجهيز الترب مع تشطيبات باستخدام الطوب الأحمر والدهانات، كما يوجد مقابر طوب أحمر فقط وهذه تكون أسعار رخيصة مناسبة لمن يريد من العملاء.

بناء وتشطيب وإنشاء المقابر مرخصة للبيع

شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر توفر مقابر مرخصة للبيع بطريق السخنة وبأسعار مرخصة، فأن شركتنا تتميز بالمصداقية والكفاءة العالية والأسعار المناسبة لجميع الفئات وهذا من خلال عقود مرخصة ومسجلة في الشهر العقاري وخصومات وعروض كثير للعملاء الجدد، كما أننا نوفر مقابر ومدافن وجبانات ولحود شرعي  بمساحات مختلفة فنحن الأفضل دائما عن باقي الشركات الأخرة.

خدمات بناء مقابر ومدافن ولحود شرعية في جميع المناطق على مدار السنة

  • الشركة تقدم أفضل خدمات بناء وتشطيب المقابر والمدافن في جميع القاهرة الكبري.
  • بالإضافة إلى أن الشركة لديها خدمة استبدال المقابر والمدافن والجبانات واللحود الشرعية.
  • لدينا خدمة بيع وشراء المقابر والمدافن في جميع المناطق التالية مثل العبور والسلام و6 من أكتوبر، 15 مايو، طريق السخنة، القطامية وغيرها كثيراً.

لحود شرعية على الطريقة الإسلامية

يوجد لدى شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر لحود شرعية على الطريقة الإسلامية، بالإضافة إلى  أننا نعمل على بناء اللحود الشرعية وكذلك بيع وشراء واستبدال للحود الشرعية بجميع أنواعها ومساحتها.

كذلك إذا كنت تبحث عن أحواش واللحود أسلامية بأسعار مميزة فلا تترد وأتصل بنا وسوف تجد أفضل الأسعار، بالإضافة إلى أن لدينا مدافن في العاصمة الإدارية الجديدة وأكثر من 12 منطقة في جمهورية مصر العربية بأسعار ممتاز لدى شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر.

مقابر مدينة القاهرة الجديدة التجمع الخامس

شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر تقدم لجميع العملاء الكرام خدم بيع وشراء المقابر والمدافن في مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالإضافة إلى تقديم أفضل التشطيبات وأفضل مواد الدهانات العالية الجودة والأسعار المتميزة التي لأن تجدها في أي شركة منافسة أخري.

وتعتبر مدينة القاهرة الجديدة من المناطق الجديدة والراقية والتي يريد الكثير من العملاء المقربين إليها امتلاك مقابر ومدافن وأحواش ولحود شرعية بها، لهذا الشركة تقدم لهم أفضل بناء وتشطيب وإنشاء المقابر.

من اليوم لأن نضيع وقتك الثمين في البحث أو القلق في أن تجد مقابر مرخصة ومضمونة، فقط قم بالاتصال على أرقام الشركة وسوف نقدم إليكم المقابر المرخصة كاملة التشطيبات وعقود موثقة في الشر العقاري وأسعار متميزة.

مقابر التجمع الخامس وطريق القطامية

يمكنك الأن الحصول على أفضل المقابر والمدافن الكاملة التشطيبات في مناطق التجمع الخامس وطريق القطامية بكل سهولة عن طريق شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر بالإضافة إلى حصولك على تربة ذات مساحات مختلفة بدأ من خمسة أمتار بما فوق، وجميع ذا بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع.

مقابر وأحواش القاهرة الكبرى

أن البحث في القاهرة الكبرى عن مقابر ومدافن من الأشياء المجهدة للغاية، حيث يتعامل الكثير من العملاء عن سماسرة ولكن منهم من يكون نصاب والبعض الأخر يكون أسعاره مرتفعة، ولهذا نقدم لكم جميع بناء وتشطيب وإنشاء المقابر والأحواش في القاهرة الكبري بأسعار متميزة للغاية.

الآن يمكنك التواصل مع شركة بناء وتشطيب المقابر والحصول على أفضل الأسعار المقابر والمدافن والأحواش التي تريدها في القاهرة الكبرى بالإضافة إلى ترخيص مسجله في الشهر العقاري وبجميع البنود التي يريدها العميل .

ولأن الأحواش من الأماكن التي يبحث عنها العملاء لأنها مهمة للغاية لهذا يجب البحث عن مكان مميز وراقي وبسعر مناسب لك ولهذا تساعدك الشركة في الحصول على أفضل الأحواش وبأماكن متميزة للغاية.

أسعار جبانات ومدافن العين السخنة

يوجد الكثير من الأسعار المختلفة للجبانات، ولهذا توفر لكم الشركة أسعار متميزة لجميع العملاء بالإضافة إلى تقديم أفضل العروض والخصومات التي سوف تنال جميع العملاء، فالآن يمكنك الحصول على مساحات مختلفة للجبانات في العين السخنة، بالإضافة أننا لدينا خدمة بيع وشراء الجبانات والأحواش والمقابر والمدافن من خلال الشركة مباشراً، فنحن ليس لدينا أي وسيط حتى نحافظ على أموال العملاء من النصابين والوسطاء.

بالإضافة إلى أن يمكنك الأن الحصول على مقبر ومدفن في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وطريق القطامية وادي الراحة والعين السخنة بأرخص الأسعار بين الشركات المنافسة.

وكذلك يمكنك شراء أو بيع أو استبدال مقابر ومدافن والأحواش وللحود في المناطق التالية مثل مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وطريق القطامية وادي الراحة والعين السخنة من خلال شركة بناء وتشطيب المقابر بأسعار مميزة.

حيث أن الشركة توفر للعملاء خدمة توثيق العقود في الشهر العقاري وتقديم جميع الترخيص والتشطيبات وإنشاء المقابر والمدافن والأحواش واللحود الشرعية.

ما هي أهم مميزات مقابر القاهرة الجديدة

تتميز بناء وتشطيب وإنشاء المقابر في القاهرة الجديدة بأنها لديها العديد من المميزات التي تجعل العملاء يقبلون عليها لتعامل معها ومن هذه المميزات كالتالي:

  • يمكنك أن تقوم باختيار المكان التي يتناسب معك في المنطقة التي تريدها، بالإضافة إلى توفير الكثير من المساحات المختلفة الصغيرة والكبيرة، وكذلك يوجد لدينا مقابر بها أكثر من عين حتى يتمكن العميل من عمل عين للرجال وعين للنساء.
  • الأسعار مناسبة لجميع العملاء في القاهرة الجديدة بالإضافة إلى إمكانية التشطيبات السوبر لوكس بأفضل مواد البناء ومواد الدهانات، وكذلك وجود خصومات وعروض كثيرة للعملاء الكرام.
  • بالإضافة إلى يوجد لدينا مقابر ومدافن تشطيبات كاملة وتشطيبات نصف تشطيب وهذا يكون على حسب رغبة العملاء وهذا أيضًا يعمل على اختلاف الأسعار.

مقابر مدينة العبور

بناء وتشطيب وإنشاء المقابر يوجد لديها أيضاً مقابر في مدينة العبور كاملة التشطيبات والمتميزة الأسعار بالإضافة إلى وجود أحواش ولحود شرعية معروضة للبيع ومناطق أخرى، بجميع المساحات، وكذلك يوجد لدينا خدمة الفصال في الأسعار فهذه ليست الأسعار النهائية مع ضمان وجود العديد من المساحات الكبير والصغيرة والتي يبحث عنها الكثير من العملاء مع أفضل التشطيبات للأحواش والمقابر وبأسعار مثالية.

أسعار بناء وتشطيب وإنشاء المقابر

تختلف أسعار بناء وتشطيب وإنشاء المقابر من مكان إلى أخر من حيث المساحات أو المكان أو إذا كان مقبر أو مدفن أو حوش أو لحد شرعي أو جبانات سيما كانت جديدة أم قديمة وجميع هذا له سعر مختلف عن الأخر.

وكذلك نجد الكثير من العملاء الذين يخافون من البلطجة الموجودة والمنتشر في المقابر والمدافن القديمة ويذهبون إلى شراء مدافن جديدة، بالإضافة أن البعض يخاف من شراء مقابر مجهولة الهوية وعدم المصداقية في التعامل وعدم الترخيص، كما يوجد البعض الذي يخاف أن يتم  شراء مدافن في مصر القديمة التي يتم دفن فيها أصحاب الحوادث والمتهمين الذين ليس لديهم أهل.

ومن هنا يأتي الأسعار العالية التي تبدأ من 350 ألف لما فوق وليست مضمونة للأسف ولا تجد بها أي تشطيبات أو تصميمات وقديمة، ولهذا تقدم إليكم شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر أسعار مناسبة مع تقديم أفضل الأماكن الراقية في مصر.

مقابر الصداقة والفقراء

ليس كل أسعار المقابر والمدافن باهظة الثمن فيوجد لدي شركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر مقابر مناسبة للجمعيات وأيضاً للقابر الصداقة وجميعها نقوم بتشطيبها نصف تشطيب مثل مقابر ومدافن الواحات التي يقيمون فيها أشخاص معروفين ولذا يطلق عليها مقابر الفقراء لأنها ذات أسعار رخيص مخصصة للجمعيات الخيرية.

مقابر شرعية في مدينة بدر

يتوفر لدي الشركة بناء وتشطيب وإنشاء المقابر في مدينة بدر والتي تتميز بروعاتها ومواصفاتها الكثيرة والتصميم المختلفة، وكذلك توفر الشركة أماكن مخصصة للاستراحة، وهذا لأن الشركة تهتم دائما بزائرين القبور والبحث عن سبل الراحة لهم، حتى يقوموا بزيارة أمواتهم في أوقات الحر ولهذا هم يحتاجون على الراحة.

ولهذا تقوم الشركة بعمل أفضل التشطيبات وأماكن الراحة الجميلة وزراعة الأشجار والزهور داخل المقابر والمدافن والأحواش لتعطي الراحة النفسية للزائرين في أي وقت طوال السنة.

مقابر العالمين

مقابر للبيع جاهزة البناء وتشطيب وإنشاء المقابر في بدر

الشركة تقوم ببيع المقابر والمدافن الجاهزة التسليم من حيث التشطيبات الكاملة والمجهزة على أعلى مستوى من الكفاءة في جميع مناطق بدر، وإذا كنت تريد التعرف على معلومات أكثر فقط قم بالاتصال بنا على أرقام الشركة وسوف نجيب على جميع استفساراتك وتقديم أفضل العروض للعملاء الجدد.

تواصل معنا مباشرة الان:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى